قرية بالي الساحل الشمالي

Pali North Coast Resort

هل يراودك مشهد اصطدام الأمواج بالجرف فتعزف كل موجة النغمة الموسيقية الخاصة بها، ثم تحمل نسمات الهواء العليل تلك النغمات إلى أذنيك لتصل إلى أعماق روحك، وتمنحك أجمل شعور بالاسترخاء؟ تلك هي قرية بالي الساحل الشمالي Pali North Coast Resort ! موقعها القوي، و مناظرها الطبيعية الخلابة على واحد من أجمل شواطئ البحر المتوسط ذو المياه الفيروزية شديدة النقاوة. وحدات بمساحات متنوعة، وتصميمات مختلفة تناسب كافة الأذواق، و حولها باقة من أفضل الخدمات الترفيهية التي تمنحك القيمة الحقيقية للاستمتاع بالحياة.

قرية بالي الساحل الشمالي

تفاصيل قرية بالي الساحل الشمالي

إسم المشروع بالي Pali
الشركة المالكة الشهاوي جروب
الموقع راس الحكمة الساحل الشمالي
المساحة 75 فدان
أبعاد القرية 750 * 420 م
عدد الوحدات  754 وحدة
نسبة التحميل على 18%
نوع الوحدات شاليهات
المساحات تبدأ من  75 م2
موعد التسليم 2023

قرية بالي الساحل الشمالي

تصميم منتجع Pali North Coast Resort

تم تنفيذ قرية بالي الساحل الشمالي بتصميمات فاخرة عالية الرفاهية بدقة متناهية، تنافس تلك الوحدات المتوافرة داخل أرقى المنتجعات السياحية العالمية.

بالنظر إلى المخطط العام للقرية نجد أنه قد تم توفير أغلب المساحة الخاصة بالمشروع للمساحات الخضراء و البحيرات وحمامات السباحة.

فلو كنت تريد الهروب من الضوضاء والزحام، والاستجمام وسط الطبيعة الساحرة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط الفيروزية المياه؛ فلابد من الذهاب إلى بالي الساحرة.

حيث تمتد القرية على مساحة 75 فدان، وبعمق 800 م، وتمتد بشاطئ بطول 450 م، الذي تطل عليه كافة الوحدات بفضل نظام المصاطب المتدرجة حيث يصل عرض المصطبة الواحدة نحو 45 م.

كما تشتمل القرية على كافة الخدمات المتكاملة التي جعلتها أقرب إلى المدينة المتكاملة سواء خدمات ترفيهية أو تجارية أو رياضية فكل ما تحلم به ستجده داخل المشروع.

قرية بالي الساحل الشمالي

موقع قرية بالي الساحل الشمالي

يعتبر موقع قرية بالي الساحل الشمالي من أهم نقاط القوة بها، حيث ستجد المشروع في واحدة من المناطق السياحية الواعدة في الساحل الشمالي مصر ، وهي منطقة رأس الحكمة.

وبالتحديد على الكيلو 180 طريق اسكندرية/ مطروح، حيث يقع على بعد 19 كم من طريق الضبعة الجديد، القادم من القاهرة في أقل من ساعتين، ويبعد عن الإسكندرية حوالي 180 كم.

وبذلك أنت ستكون داخل مكان يسهل الوصول إليه سواء براً أو جواً فضلاً عن أن “راس الحكمة” هي مستقبل الاستثمار في الساحل الشمالي، خاصة مع المدينة المتكاملة التي سوف تقيمها الحكومة المصرية بها خلال السنوات القليلة القادمة.

قرية بالي الساحل الشمالي

أماكن قريبة من قرية بالي الساحل الشمالي

أما عن أهمية موقع القرية بالنسبة لنقاط الجذب والأماكن والطرق الرئيسية، فيمكن تلخيصها في الآتي:

  • تقع قبل قرية جيفيرا الساحل الشمالي بحوالي 7 كيلو، وبعد قرية لافيستا باي بحوالي 16 كم.
  • كذلك تبعد نحو 35 كم فقط عن منطقة رأس الحكمة.
  • وتبعد عن طريق وادي النطرون بنحو 90 كم.
  • تبعد عن مدينة مرسى مطروح حوالي 101 كم.
  • كما تبعد حوالي 170 كم عن مطار العلمين الدولي.
  • وعن القاهرة بحوالي 300 كم.

قرية بالي الساحل الشمالي

الخدمات والمساحات

قرية بالي الساحل الشمالي تعود تسميتها إلى لغة جزر الهاواي، وتعني “الجرف” وقد تم تصميمها بالشكل الذي يوفر أجمل الأجواء الطبيعية المشهورة بها جزر هاواي على مستوى العالم.

لذلك تم البناء على ما يعادل 18% فقط من مساحة القرية، والباقي تم تخصيصه للمساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، والخدمات؛ لمنح القرية الروح المفعمة بالحيوية، والاتساع، والجمال الطبيعي.

تمتد القرية على مساحة 75 فداناً، بواجهة على البحر 450 متراً، وعمق 723 متراً، وقد تم مراعاة أن تتمتع النسبة الأكبر للوحدات برؤية مباشرة للبحر، وذلك بفضل نظام المصاطب المدرجة.

حيث تم تنفيذ المصاطب بدءاً من مدخل القرية، حتى أقرب نقطة للبحر؛ لترتفع أبعد نقطة عن البحر حوالي 48 متراً تقريباً، الأمر الذي جعل نحو 85% من الوحدات ترى البحر، وال 15% المتبقين يطلون على البحيرات.

قرية بالي الساحل الشمالي

مساحات شاليهات قرية بالي الساحل الشمالي

  • القرية سيتم تنفيذها على 4 مراحل.
  • الوحدات الخاصة بالقرية متوافرة بمساحات متنوعة تبدأ من 75 م2.
  • الشاليهات تتكون من غرفة نوم واحدة حتى 3 غرف نوم.
  • كما ننوه أن الوحدات داخل القرية متوافرة بعدة نماذج وهي (Mala, Aina, Kapi, Mano, Palma, Kala, Okila, Sila).

قرية بالي الساحل الشمالي

خدمات قرية بالي الساحل الشمالي

  • منطقة شاطئية على مساحة 20 فدان، تقدم كافة الأنشطة الترفيهية، والرياضات المائية الممتعة.
  • كما تقدم مجموعة من البحيرات الصناعية، وحمامات السباحة الموزعة بشكل متوازن على كافة مساحة القرية.
  • متنزه طبيعي يقدم نحو 6.5 فدان من المساحات الخضراء.
  • كما تتوفر منطقة تجارية متكاملة على مساحة 3200 م2.
  • كلوب هاوس على اللاجون، يتكون من دور أرضي + 2 أدوار علوية، بمساحة 2.625 م2.
  • كما توجد جلسات رائعة على الشاطئ.
  • شوارع واسعة على كامل القرية، تبدأ بعرض 10 م.
  • كما يتوافر فندق على أعلى مستوى.
  • مسارات التريض، وركوب الدراجات.
  • كذلك تتوفر منطقة خارجية لممارسة رياضات اللياقة البدنية.
  • كما توجد منطقة ترفيهية للأطفال.
  • سوبر ماركت، وصيدلية.
  • كما يوجد منطقة للمطاعم، والكافيهات.
  • خدمات أمنية متكاملة على مدار الساعة.

قرية بالي الساحل الشمالي

الأسعار وأنظمة الدفع

بالنظر إلى تلك المزايا التي ستحصل عليها داخل قرية بالي الساحل الشمالي سواء من ناحية الموقع القوي، أو التصميمات الرائعة، أو الفيو الرائع سواء على البحر أو البحيرات.

ستجد أن أسعار قرية بالي مناسبة للغاية، بل هي في حقيقة الأمر فرصة لا يمكن تجاهلها، حيث تبدأ أسعار الشاليهات من 1.584.000 جنيه فقط، ومقدمة بتسهيلات في السداد.

  • دفع 10% مقدم، والباقي على أقساط متساوية حتى 8 سنوات.
  • مع العلم أن الوحدات سيتم تسليمها سوبر لوكس، وبعد 4 سنوات.

للتحدث مع احد مسئولي المبيعات عن مشروع بالي الساحل ومعرفة احدث العروض والاسعار

whs-removebg-preview (1)

وننوه على أن المراحل السابقة من القرية قد حققت نجاحات كبيرة، ومتبقي عدد محدود من الوحدات، حيث تستهدف الشركة تحقيق مبيعات أكثر من 7 مليارات جنيه، خلال مراحله المختلفة.

لذلك فأنت ستتملك وحدة مصيفية داخل مشروع يعد من أهم المشروعات في الساحل، وداخل منطقة رأس الحكمة المصنفة من أجمل 3 شواطئ على مستوى العالم.

بشرائك وحدة داخل قرية بالي أنت تشتري المستقبل؛ لأن أهم وأكبر الاستثمارات في الساحل ستكون من حولك، بعدما فاض الساحل القديم، ومنطقة سيدي عبد الرحمن بالمشروعات، والمنتجعات السياحية.

مميزات بالي الساحل الشمالي

بالنسبة إلى مميزات قرية بالي من شركة الشهاوي جروب نجد أن القرية غاية في التكامل سواء من ناحية الموقع القريب من طريق اسكندرية مطروح، أو سهولة التنقل بداخلها وتوافر بها كافة الخدمات سواء الرئيسية أو الترفيهية، بالإضافة إلى التصميمات المبهرة للوحدات المتنوعة المساحات مع أسعار وأنظمة سداد ميسرة للغاية.

قرية بالي الساحل الشمالي

عيوب قرية بالي الشهاوي جروب

قد يظن البعض أن الموقع هو أبرز عيوب قرية بالي الساحل الشمالي ولكن في الواقع الأمر غير ذلك تماماً، خاصة أن القرية تقع على مقربة من أهم الطرق والمطارات الدولية وبالتالي تعتبر دائماً الأقرب لأي مكان حولها، ومع باقي معايير النجاح الخاصة بالمشروع نجد أن القرية متكاملة الأركان وتعد الاختيار الأفضل من بين قرى الساحل الشمالي.

قرية بالي الساحل الشمالي

الشركة المالكة والأعمال السابقة

شركة الشهاوي العقارية تتشرف بتقديم قرية بالي الساحل الشمالي كأحد أبرز مشروعاتها السياحية، فهي من الشركات الرائدة في السوق المصرية وتأسست عام 2015، وتتبع مجموعة شركات الشهاوي التي تأسست عام 1976.

تمتلك المجموعة شركات عملت بشكل شامل في السوق العقارية، وأسهمت بشكل مؤثر عبر مجموعة من القطاعات المتنوعة، مثل أعمال المقاولات، وصب الخراسانات، وإنتاج الأسمنت، والرخام.

وهو ما ساهم في إثقال خبراتها، و شجعها على خوض تجربة التطوير المشروعات، فقامت بتنفيذ عدة مشروعات على نطاق القاهرة، وحققت نجاحات كبيرة، ثم اتجهت للاستثمار السياحي.

بمشروعات حديثة في أهم المناطق الساحلية في مصر، مثل الساحل الشمالي بمشروع بالي، ومدينة العين السخنة بمشروع عين هيلز الذي يعد المشروع السياحي الأبرز هناك.

والأمر لا يتوقف عند هذا الحد بل لدى شركة الشهاوي خطط توسعية تتمثل في إقامة مشروعات جديدة، في مدينة 6 أكتوبر على مساحة 100 فدان، وآخر بالقاهرة الجديدة على مساحة 75 فدان.

والحركة الاستثمارية النشطة لشركة الشهاوي جاءت نتيجة اطمئنانها لمجريات السوق، في ظل الخطوات التي قامت بها الدولة لتصدير العقار.

من خلال التشريعات التي قامت بتنفيذها، ومن بينها منح الإقامة للأجانب مقابل شراء عقار وغيرها من التشريعات.

الأمر الذي جعل الشركات العقارية تشهد طفرة في المبيعات، خلال الفترة الماضية؛ تنعكس على حجم الطلب على الوحدات، خاصة وأنه تبعاً لآراء الخبراء.

لا يمكن الحديث عن فقاعة عقارية، في ظل حجم الطلب على شراء الوحدات، نتيجة الزيادة السكانية داخل مصر.

قرية بالي الساحل الشمالي

سابقة أعمال شركة الشهاوي العقارية

  • قرية عين هيلز العين السخنة بمرتفعات المدينة المتميزة، على هضبة الجلالة.
  • كما قدمت مشروع العين باي و العين ريزورت.
  • فندق موفنبيك السخنة.
  • كما قدمت مشروع جزر النخيل في شرم الشيخ.

فلا تفوت تلك الفرصة وبادر بحجز وحدتك المتميزة في واحد من أهم المشروعات السياحية بمنطقة راس الحكمة الخلابة وهي قرية بالي الساحل الشمالي المتميزة.

قرية بالي الساحل الشمالي

أسئلة حول قرية بالي الساحل الشمالي

اين تقع قرية بالي الساحل؟

على الكيلو 180 على طريق مصر اسكندرية مطروح.

ماهى مساحة قرية بالي الساحل الشمالى؟

تمتد القرية على مساحة 75 فداناً.

من هي الشركة المالكة لمشروع بالي الساحل الشمالي؟

شركة الشهاوي جروب.

قرية بالي الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في الساحل الشمالي

بلا جدال تعتبر منطقة الساحل الشمالي من المناطق الواعدة من الناحية الاستثمارية داخل مصر، لما تمتاز به من موقع استراتيجي قريب من أهم المدن المصرية، مثل القاهرة والاسكندرية.

بالإضافة إلى وقوعها على ساحل البحر المتوسط، بحيث تضم باقة من أجمل الشواطئ الفيروزية المياه، الأمر الذي جذب إليها الكثير من المستثمرين لإقامة أهم المشروعات وأبرزها:

صور قرية بالي الساحل الشمالي

للاستعلام والحجز

01112934442

البحث عن العقارات ذات المعايير المثالية بات أمراً سهلاً مع مواقع التسويق العقاري، شرط أن تكون موثوق بها؛ لذلك قم بالاطلاع على موقع لا كازا العقاري الذي سيقدم لك الكثير من الخيارات في أهم المشروعات العقارية (سكنية، سياحية، إدارية، تجارية، طبية) في مصر أو خارجها لتختار منها الوحدة الأنسب لاحتياجاتك، بأفضل الأسعار، وأنظمة السداد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.