شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني

Al Marasem Development Company

هي واحدة من أكبر شركات المقاولات العاملة بمصر، ولديها مشروعات ضخمة، نفذتها لحساب الحكومة المصرية؛ التي وثقت في هذا الكيان الرائد، نتحدث هنا عن شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني Al Marasem Development Company التي طرحت مؤخراً مشروعات متميزة للغاية، حققت نجاحات كبيرة في العديد من المناطق، وابرزها التجمع الخامس القاهرة الجديدة فنتعرف سويا على مسيرة تلك الشركة ذائعة الصيت.

شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني

اهم المعلومات عن شركة المراسم

هى واحدة من الشركات الرائدة في السوق المصرية، وتأسست عام 1997 م، ومنذ بدايتها كان لديها هدف واحد لا تحيد عنها، وهو أن تكون من أهم شركات المقاولات في مصر.

وكذلك العمل على تعزيز مكانتها كلاعب أساسي في السوق العقارية المصرية، شركة المراسم يتضمن تاريخها العديد من المشروعات الضخمة.

التي ساهمت من خلالها في النمو الاجمالي للسوق المحلي، وانعكست خبراتها من خلال تلك المشروعات، على مدار أكثر من عشرون عام.

لاسيما اجرت شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني من خلال تلك المشروعات، العديد من الدراسات والابحاث للسوق. التي ساعدتها بشكل كبير في توجيهها، بكفاءة لتقديم مشروعات تلبي الاحتياجات المتنوعة.

قامت الشركة على مدار مسيرتها بتنفيذ مجموعة من المشروعات للقطاعين العام، والخاص، وتشمل مشروعات سكنية. وفنادق، ومطارات، وطرق، وكباري، والعديد من المشروعات الكهروميكانيكية.

فضلا عن ادارة وتشغيل العديد من المشروعات والمطارات؛ ونتيجة لتلك المشروعات، تم تصنيف الشركة. من قبل الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، كمقاول من الفئة الاولى.

سر نجاح مسيرة الشركة، يكمن في فريق عملها، الذي يضم أفضل الخبرات في المجال، والتي مكنتها من تنفيذ مشروعات حيوية في اوقات قياسية.

شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني

نبذة عن شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني

شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني هى واحدة من شركات مجموعة بن لادن السعودية، وتتمتع المراسم بخبرة كبيرة. تحت قيادة الشيخ خالد بن لادن، والشيخ عمر بن لادن.

وقد نفذت مشروعاتها بمعايير عالمية صبت من خلالها جم خبراتها في السوق المصري والسعودي، فكافة اعمال الشركة تعد مثالاً يحتذى به.

كتحفة ابداعية، سواء على مستوى التصميمات، او جودة المرافق والخدمات، كل ذلك مقدم بباقة من الاسعار المميزة للغاية، والمقدمة للعملاء الذين ينتظرون كل ما هو جديد من الشركة.

شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني

عنوان شركة المراسم الدولية 

توجد الشركة في التجمع الخامس، وبالتحديد في شارع التسعين الحيوي، وبالقرب من طريق السويس الذي يعد أحد الطرق الرئيسية الآن.

عنوان الشركة هو التميز والريادة في صناعة العقارات ومجال الانشاءات، فتلك الشركة الكبيرة اكتسبت سمعة طيبة في التميز. نابعاً من التزامها بالمواعيد المحددة للتسليم.

مع التزامها الصارم، بأعلى معايير الجودة في كل تفصيلة، وكل مرحلة من مراحل أي مشروع يقع تحت مظلة تخصصها. لحرصها على تزويد عملاءها بأعلى قيمة لاستثماراتهم.

وذلك عبر منحهم افضل المواقع، والخدمات، والمرافق الاستثنائية، فضلاً عن حرصها الدائم على تدريب الكوادر الادارية. وموظفيها باستمرار؛ لسعيها المستمر نحو التميز، والتربع على القمة.

مشروعات شركة المراسم للتطوير العقاري

  • المبنى الجديد لمطار الغردقة وملحقاته.
  • تجديد واجهات مبنى الركاب رقم 1 و2 في مطار القاهرة الدولي.
  • مبنى الركاب الجديد بمطار شرم الشيخ.
  • توسيع مطار النزهة بالاسكندرية.
  • القيام بمشروعات ضخمة يقوم بتمويلها البنك الدولي.
  • ترميم الجامع الازهر والحفاظ على تراثه التاريخي، كأهم موقع معماري اسلامي في مصر.
  • كما يشتمل المشروع على تجديد المقر الاداري للازهر، وبناء مساكن للبعثات الاسلامية الدولية، ومبنى قناة الازهر الفضائية.
  • لاسيما قامت ببناء عدد من المشروعات السكنية، مثل اليجريا الشيخ زايد، والحياة هايتس في القاهرة الجديدة.
  • كما شاركت في بناء قرية مراسي الساحل الشمالي .
  • لاسيما قدمت نادي الرحاب، وفندق فيرمونت.
  • ونادي هليوبوليس بمدينة الشروق.
  • لاسيما قدمت مستشفى المراسم في قلب شارع التسعين.
  • مول الرحاب، ومول دريم لاند.
  • مبنى الادارة الخاص بشركة عامر جروب.
  • مجموعة من مصانع الطوب، والحديد والاسمنت.

شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

يعتبر كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس هو مجمعها السكني الافتتاحي بالقاهرة الجديدة، والتي اكدت من خلاله. على التزامها التام بتزويد عملائها بأعلى مستويات الجودة.

وذلك عبر تقديم مجموعة من الشقق السكنية الراقية، والمنازل، والفيلات التي تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء، مع اعلى معايير التشطيبات.

لاسيما يمتد مشروع فيفث سكوير على مساحة 158 فدان، وتبلغ التكلفة الاستثمارية الاجمالية له نحو 16.5 مليار جنيه، ويقع في أقوى موقع بالتجمع.

كما يضم الكمبوند نحو 90 عمارة، ومجموعة من الفيلات والشقق الفندقية، بالاضافة الى الشق التجاري والاداري داخل مول فيفث سكوير.

حيث يقع المشروع في شارع التسعين الشمالي، وبالتحديد في منطقة المربع الذهبي، بالقرب من أكبر المشروعات بالمنطقة مثل ميفيدا التجمع الخامس .

لاسيما تم البناء على ما يعادل 20% فقط من مساحة المشروع، والمباني تتكون من دور أرضي + 3 أدوار علوية، والشقق متاحة بمساحة 160 م2.

كما تقدم شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني وحدات فندقية تحت اسم “ليك ريزيدنس” بنظام شركاء، وليس فقط عملاء” وهذا النظام يتمثل في الآتي:

يقوم العميل بدفع قيمة 50% من ثمن الوحدة، على أن تقوم شركة المراسم لتنمية وادارة الاصول، بامتلاك ال 50% الآخرى من ثمن الوحدة.

وهذا النظام له العديد من المزايا، منها دفع 50% من قيمة الوحدة على 4 سنوات، مع امكانية اعادة البيع لتلك الحصة من الوحدة. قبل او خلال مرحلة الاستلام طبقا لسعر السوق.

لاسيما من المتوقع أن يزيد هذا السعر بنسبة من 10% الى 15% سنوياً، لأن هذا المنتج سيكون محل طلب لفخامة الوحدة، والخدمات. ومرونة النظام لبيع الحصة الخاصة به، او شراء الحصة الآخرى.

للتحدث مع احد مسئولي المبيعات عن مشروع فيفث سكوير ومعرفة احدث العروض والاسعار

whs-removebg-preview (1)

شركة المراسم العاصمة الادارية

بلغ حجم الاعمال المسندة إلى شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني في العاصمة الادارية الجديدة من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، نحو 15 مليار جنيه.

وتلك الاعمال موزعة على 3 مشروعات وهي النهر الاخضر، وحي المال والاعمال، والحي الحكومي. وتعتزم شركة المراسم الانتهاء منها خلال 3 سنوات ونصف.

مع العلم أن اجمالي مساحة الاراضي التي ستقوم شركة المراسم الدولية بتطويرها نحو 212 فدان. وحاليا تقوم بتطوير النهر الاخضر بجانب عدد من الشركات الآخرى.

حيث اسند إلى شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني اعمال تطوير نحو 100 فدان من النهر الاخضر. وبالتحديد داخل الحديقة المركزية بالعاصمة.

لاسيما مشروع النهر الاخضر، يبلغ عرضه من 500 الى 1000 م، ويمتد بطول 36 كم، ويضم منطقة حدائق مفتوحة. ومراكز تسوق، وفنادق، ومشروعات ترفيهية.

بالاضافة إلى الحدائق المركزية الكبرى، والبحيرات الصناعية، والمسارح المفتوحة، ومطاعم، وكافيهات، واماكن للرسم والفن إلخ.

اما المرحلة الاولى من النهر الاخضر، فهي تمتد بطول 11 كم، وتمتد على مساحة الف فدان تقريباً، وتمتد من الطريق الدائري الاوسطي. ثم وسط البلد، ثم منطقة الاعمال المركزية، واخيرا الطريق الدائري الاقليمي.

ونجد ان اعتماد الدولة المصرية على المراسم في العديد من المشروعات الكبرى، يأتي تأكيداً على كفاءة تلك الشركة، وملاءتها المالية الضخمة.

 فضلاً عن اعتماد المراسم على خطة طموحة تتوافق، مع سياسات الدولة المصرية لتشجيح الاستثمارات العقارية. ومواكبة التطور، والالتزام باقصى معايير الجودة.

شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني

فلا تفوت تلك الفرصة وكن عميلا ل شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني تلك الشركة الرائدة والخبيرة.

للاستعلام والحجز

01112934442

البحث عن العقارات ذات المعايير المثالية بات أمراً سهلاً مع مواقع التسويق العقاري، شرط أن تكون موثوق بها؛ لذلك قم بالاطلاع على موقع لا كازا العقاري الذي سيقدم لك الكثير من الخيارات في أهم المشروعات العقارية (سكنية، سياحية، إدارية، تجارية، طبية) في مصر أو خارجها لتختار منها الوحدة الأنسب لاحتياجاتك، بأفضل الأسعار، وأنظمة السداد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.